Al Hamriyah

أطلقت لجنة الاتصال والإعلام الرقمي لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، مع بداية سنة 2024، (أطلقت) 3 برامج إعلامية، بدءا بـ”مراحل” مرورا بـ”بوديوم”، وصولا لبودكاست “بأبنائها مُشرقة”.

وأكد السيد عيسى بن ركن عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة، أن البرامج الثلاثة تدخل ضمن الخطة الاستراتيجية للنادي برئاسة سعادة حميد الشامسي، الهادفة إلى تطوير منظمومة عمل كل اللجان.

وأشار السيد بن ركن إلى أن لجنة الاتصال والإعلامي والرقمي، ومن خلالها البرامج المذكورة سلفا، حاولت أن تستهدف كل الألعاب الرياضية في نادي الحمرية.

وأوضح أن برنامج “مراحل” مخصص لتغطية المراحل السنية للألعاب الجماعية سواء كرة القدم أو كرة السلة، بينما يُغطي “بوديوم” الرياضات الفردية (ألعاب القوى، السباحة، القوس والسهم، الدراجات الهوائية، الشراع والتجديف).

أما بودكاست “بأبنائها مشرقة”، فقال السيد بن ركن إن دوره يتجلى في تسليط الضوء على قصص النجاح التي صُنعت في نادي الحمرية، رياضيا، ثقافيا وإداريا.

وشدد رئيس لجنة الاتصال والإعلام الرقمي على أن اللجنة ستطلق مجموعة من البرامج في الفترة المقبلة، حيث تسعى إلى مواكبة التطور الذي يشهده المجال الإعلامي، حتى تُسهم بدورها في التسويق لاسم وصورة نادي الحمرية الثقافي الرياضي في أبهى حلة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *