ضمن أنشطة الملتقى الصيفي الـ 26 نادي الحمرية ينظم دورة تدريبية حول فنون السباحة

نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي، دورته التدريبية حول رياضة السباحة، ضمن أنشطة ملتقاه الصيفي الـ 26 الافتراضي، وفقاً لأحدث النظم والبرامج، وتحت إشراف مدربين بمؤهلات عالية.

وشهد برنامج السباحة التدريبي في الملتقى الافتراضي الذي عقد عبر منصة “زوم”، نجاحاً كبيراً، وإقبالاً لافتاً من قبل المشاركين من مختلف الأعمار، لتعلم كافة مهارات هذه الرياضة، إذ يقدم الكادر التدريبي شرحاً مفصلاً عن فنون السباحة وأنواعها وقوانينها الناظمة، إلى جانب عوامل الأمن والسلامة ورفع اللياقة البدنية للمشاركين.

وتضمن البرنامج، شروحات نظرية لبناء وتقوية الجسم، ومسابقات مختلفة، لتشويق الطلاب المشاركين، وتعميق استفادتهم من البرنامج، وتنمية حس التنافس الشريف بينهم.

وقال حميد حسن الشامسي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات الملتقى الصيفي: إن الملتقى يحرص على إضافة كافة الرياضات والأنشطة ذات النفع الكبير لمنتسبيه، مشيراً إلى أن رياضة السباحة تعد من أفضل الألعاب لزيادة قوة العضلات ومرونتها، وتحريك الجسم من دون إيذاء العظام، وحرق الدهون، وتقليل مستوى الكوليسترول في الدم، وتقوية عضلة القلب.

ولفت الشامسي، إلى أن ملتقى الحمرية الصيفي السادس والعشرون، الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد، تحت شعار “عطلتنا غير”، شهد إقبالاً واسعاً من أهالي الحمرية والمناطق المجاورة، لتسجيل الأبناء في الملتقى السنوي.

Leave a Reply