نادي الحمرية يطلق فعاليات ملتقاه الصيفي الـ26 افتراضياً

دشن نادي الحمرية الثقافي الرياضي، فعاليات ملتقاه الصيفي الـ26 افتراضياً، ضمن فعاليات النشاط الصيفي والبرامج الهادفة التي يشرف عليها مجلس الشارقة الرياضي، خلال شهر يوليو الجاري.

أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي، يوم الأحد، فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي الـ 26 افتراضياً، والذي يأتي ضمن فعاليات النشاط الصيفي والبرامج الهادفة التي يشرف عليها مجلس الشارقة الرياضي، خلال شهر يوليو الجاري.

وأوضح النادي، أن عدد المسجلين بفعاليات وأنشطة الملتقى الحالي، بلغ 250 مشاركاً ومشاركة، حيث تم استقبال طلبات المشاركين إلكترونياً.

وأكد جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي، أن الهدف من تنظيم الملتقى الصيفي هذا العام، هو إبراز مهارات الشباب وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا فاعلين في مجتمعهم، منوهاً إلى أن أعضاء اللجنة المنظمة للملتقى الصيفي الـ26 هم من منتسبي الملتقى على مدار السنوات الماضية.

من جهته، كشف حميد حسن الشامسي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى، عن أبرز الأنشطة التي ستنفذ خلال برنامج الملتقى لهذا العام للفئات العمرية المختلفة، من فعاليات رياضية وترفيهية، ودورات تدريبية، وورش عمل توعوية، ومحاضرات تنمي حب التطوع لدى الناشئة.

بدوره، أكد عيسى الشامسي مدير الملتقى، أنه تم مراعاة كافة البرامج المقدمة لتتناسب مع طبيعة الأعمار، حيث تم تضمين برامج التربية الأخلاقية، والأنشطة الفنية، والكثير من الدورات التي تعنى ببناء فريق العمل، والبرامج المنوعة وغيرها من الأنشطة الرياضية التي ستنفذ عبر منصة “زوم”.

من جانبها، كشفت ميثاء عبيد المهيري نائب مدير الملتقى، أن ملتقى الحمرية الصيفي لهذا العام، سيعقد برامج مخصصة للفتيات، ستتضمن فن إتيكيت الضيافة، والأعمال الورقية، والدورات التدريبية حول المشغولات اليدوية والصوفية، إلى جانب البرامج الرياضية وغيرها.

Leave a Reply