cricket ground

مجلس الشارقة الرياضي يثمن مكرمة سلطان القاسمي لأصحاب الإنجازات

أشاد أعضاء مجلس الإدارة بمجلس الشارقة الرياضي، بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات، للموسم السابق من 17 نادياً بالإمارة.

ثمن أعضاء مجلس الإدارة بمجلس الشارقة الرياضي، مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات، للموسم السابق من سبعة عشر نادياً بالإمارة.

وأوضح عبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس رئيس لجنة الألعاب الفردية، أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات، ليست مستغربة على سموه، فهي تأكيد وتعزيز لقيمة الرياضة ورعاية أبنائه الرياضيين وتحفيزهم على الإبداع والاجتهاد وتحقيق البطولات والإنجازات التي تحسب للإمارة الباسمة.

وأضاف جاني، نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو حاكم الشارقة، لرعايته وتوجيهاته المستمرة بما يصب في مصلحة تقدم الرياضة والرياضيين بالإمارة، وعكس صورتها المشرقة، سواء من تميز لاعبي أنديتها أو على مستوى العمل الإداري، بحيث تكون هذه المكرمة السخية رسالة تشجيع على حصاد الإنجازات الموسمية.

بدوره، أكد عبد اللطيف ناصر الفردان عضو مجلس الإدارة، أن المكرمة السخية من صاحب السمو حاكم الشارقة، تعتبر بمثابة فخر واعتزاز للأندية ولكل الرياضيين بالإمارة من أصحاب الإنجازات ودلالة بالغة على متابعة سموه لكل ما يتحقق من إنجازات رياضية تحسب للأندية ولاعبيها بشكل خاص، وكذلك لرياضة الإمارة الباسمة بشكل عام ، وأضاف تمثل مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، تشجيعاً لكل من يحصدون الإنجازات بأنهم يحظون بالرعاية والتقدير التام من سموه الذي يؤكد دائماً، أنه الأساس في كل الإنجازات التي تحسب لرياضة الإمارة، وهو منهج الجميع في المجلس والأندية.

فيما ذكر، د. عبد الله عبد الرحمن بن سلطان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستشراف الاستراتيجي، أن الفضل لله سبحانه وتعالى ثم لوالدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان  بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على نظرته كأب للرياضيين، فعطاء الأب لأبنائه لم يتوقف في هذه الظروف، فبينما العالم بسبب جائحة كورونا، يتحدث عن الأبعاد الاقتصادية والمالية وما نتج عنه من شح الموارد المالية، ويجزل والدنا بتحفيز أبنائه للمضي قدماً في تحقيق النتائج، ولله الحمد والمنة  نفخر في الإمارة الباسمة بمكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشار عبد الله سلطان الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاحتراف، أن تطور الرياضة في الإمارة الباسمة وتميز أنديتها مصدره اهتمام ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة، ورعايته الكريمة التي تؤتي ثمارها في كل موسم بتحقيق الإنجازات التي تعبر عنها مكرمة سموه السخية، تقديراً لمن حققوا الإنجازات عن الموسم السابق، وهو ما قوبل بأسمى آيات العرفان من الرياضيين، لم تكن تتحقق الإنجازات التي تدون باسم الإمارة الباسمة لولا هذه الإمكانيات الكبيرة بفضل رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة، وما تعبر عنه المكرمة الجديدة، بأن كل مجتهد له نصيب من التقدير والتكريم، وهو دافع بلا شك في كل موسم ببذل أقصى الجهود التي تصب في النهاية لصالح رياضة الإمارة الباسمة.

بدوره، أوضح عبد الله سلطان الدح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي، أن تحفيز وتكريم أصحاب الإنجازات هو ما عهدناه دائماً من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، فسموه دوماً مصدر الإلهام للرياضيين، وما يتوفر من رعاية يقابله حرص الأندية والرياضيين على ترجمة ذلك بالنتائج الباهرة في المشاركات، خلال المنافسات وحصد البطولات.

من جهته، أشار عادل صالح الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الإعلام والتحول الرقمي، أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات، وتقديره ودعمه المتواصل لهم، لتمكين الرياضة في الإمارة الباسمة، والوصول إلى الريادة والتميز، ينعكس إيجاباً على الفرق، ويصب في تحقيق البطولات والإنجازات التي تجسد واقع اهتمام سموه وتوجيهاته الدائمة، بما يعزز استمرارية روح العزيمة والإصرار لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترتقي بمنجزات الإمارة.

بدورها، ذكرت فاطمة محمد مشربك عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة اكتشاف النشء، جاءت مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة كتتويج لكافة الإنجازات، فخلف هذه الإنجازات هناك فرق عملت بذلت قصارى جهودها للنهوض بأنديتها بشكل خاص ورياضة الإمارة بشكل عام.

بدوره، أكد عبد الله بن مليح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الدراسات والبحوث، أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات للموسم السابق، تعتبر فخراً ودافعاً للموسم الجديد بذات الرغبة والتصميم في إحراز البطولات وتحقيق الإنجازات، وهو ما يعبر عنه دعم سموه على كل المستويات، والاستفادة من كل ما يقدم بما يناسب التطلعات.

ولفت عمر بن حنيفة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة القانونية، إلى أن الرياضة بالإمارة الباسمة تقدم الإنجازات المتواصلة من صميم الدعم اللا محدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبما يترك الأثر الإيجابي وسط الرياضيين، ويشكل دافعاً للمزيد من التقدم والعطاء، وثمن خطوات صاحب السمو حاكم الشارقة، بتكريم أبنائه أصحاب الإنجازات.

Leave a Reply