تجديد رعاية المنطقة الحرة بالحمرية للفريق الأول لكرة القدم.

 

أعلن جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بحضور ممثل المنطقة الحرة السيد علي راشد الشامسي. وأعضاء مجلس الإدارة عن تقديم المنطقة الحرة للحمرية الرعاية للفريق الأول للموسم الثالث على التوالي وتأتي هذه الرعاية تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة .

وجرى خلال المؤتمر الصحفي الكشف عن القميص الجديد للفريق الاول متضمناً شعار المنطقه الحره بالحمريه وأشار جمعه الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية أن نادي الحمرية ووفق خطته الاستراتيجية نجح طوال الفترة الماضية في تأسيس فريق لكرة القدم قادر على المنافسة في الدوري الدرجه الاولى. وأشار إلى أن تلك الاستراتيجية تتواصل من خلال تأهيل الفريق وتدعيم صفوفه بلاعبين أكفاء سيشكلون إضافة نوعية للفريق بهدف الصعود إلى دوري المحترفين. وأبدى سعادته برعاية المنطقة الحرة للحمرية للفريق الأول وللنادي من خلال الاسهام في دعم تميز النادي رياضياً في كافة الميادين والمنافسات والمشاركات القادمه.

من جانبه أكد علي راشد الشامسي ممثل المنطقة الحرة بالحمرية عن حرص المنطقة الحرة بالحمرية على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة ورعاية النادي والفريق الأول مشيرا إلى تواصل المنطقة الحرة في تعزيز مسؤولياتها الاجتماعية من خلال هذه الرعاية التي تقدم لنادي الحمرية.

Leave a Reply